Vmware Work Station 9



وتشمل الميزات الجديدة الرئيسية في برنامج VMware Workstation 9:
تثبيت "ويندوز 8 Support– سهل" يبسط مهمة إنشاء الأجهزة الظاهرية لويندوز 8 التي يمكن تشغيلها في وقت واحد مع مجموعة متنوعة من أنظمة التشغيل القديمة. وضع الوحدة يعمل بذكاء مع تطبيقات ويندوز 8، ويضمن دعم اللمس المتعدد تجربة ويندوز 8 صحيح.
دعم أقوى الأجهزة الظاهرية – أداء بدء التشغيل أسرع، USB 3.0 للأجهزة الظاهرية ويندوز 8، Intel ™ اللَبْلاَب جسر التوافق، الملحقات الافتراضية أكثر قوة، وعدادات الأداء الظاهري، دعم OpenGL 2.1 على لينكس وأداء الرسومات ثلاثية الأبعاد المحسنة تجعل تشغيل التطبيقات الشاقة جداً بسيطة وفعالة.
زيادة التنقل – واجهة ويب جديدة تسمح بالوصول إلى الأجهزة الظاهرية قيد التشغيل في محطة عمل أو على أم وير vSphere ® من أقراص، الذكية الهواتف، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. هذا الأداء العالي، واجهة المستندة إلى ويب توفر تجربة سطح مكتب أصلية ولا تتطلب يستند إلى مستعرض أو فلاش المكونات الإضافية.
يمكن إنشاء الأجهزة الظاهرية الأجهزة الظاهرية مقيدة – يجب على المسؤولين والمعلمين وتكوينهم لمنع الموظفين أو الطلاب من سحب وإسقاط الملفات بين أجهزة الكمبيوتر المكتبية الظاهرية والمادية، وربط الأجهزة، أو العبث بإعدادات الجهاز الظاهري. حالما يتم تكوين تقييدات، يمكن تشفير الأجهزة الظاهرية وتوزع لتشغيل ويندوز، ماك أو أجهزة الكمبيوتر لينكس مع فيوجن ® من الفئة الفنية 5، 9 محطة العمل أو مشغل فيوم وير 5



التحميل من الموقع الرسمي
https://my.vmware.com/web/vmware/login 

التحميل من التورنت 

*_* 



Post a Comment

0 Comments